كمبوند فلل أبراج صفا وان دبي Safa One Towers Dubai

أبراج صفا وان دبي
أبراج صفا وان دبي

تحت شعار “الفخامة برونق الطبيعة” تقدم شركة داماك العقارية أحد أفخم المشروعات السكنية في قلب إمارة دبي وهو مشروع أبراج صفا وان دبي Safa One Towers Dubai الذي يتألف من برجين توأمين بتوقيع حصري من العلامة التجارية السويسرية “دي غريسوغونو”.

تلك العلامة السويسرية المتربعة على عرش عالم المجوهرات والساعات في العالم لأكثر من 20 عام، والتي أضفت روحها على التصميم المعماري للأبراج المستوحاة من إحدى القلائد النفيسة التي تؤول إلى علامة “دي جريسوغونو” وتحمل توقيع مؤسسها “فواز جروسي”، كما أن أسعار أبراج صفا وان دبي مثالية ومميزة.

المحتوى

موقع المشروع موقع مشروع أبراج صفا وان دبي

الموقع يعتبر من أقوى نقاط القوة للمشروع، حيث تقع أبراج صفا وان دبي على أعتاب حديقة الصفا إحدى أشهر الحدائق العامة في دبي والممتدة على مساحة 64 هكتار (158 فدان)، وتمتاز بمناظرها الطبيعية الخلابة، وعلى بعد خطوات من شاطئ الجميرا، وعلى الجهة الأخرى يتمتع المشروع بإطلالات خلابة على قناة دبي المائية.

يمتد كذلك بطول شارع الشيخ زايد أحد الطرق الرئيسية بالمدينة، مثل منطقة الخليج التجاري، ومنطقة البرج، ومركز دبي المالي العالمي، فهو الشريان الرابط بين معظم معالم دبي الشهيرة، مثل دبي مول، وأبراج الإمارات، وبرج خليفة إلخ، وبالتالي فهو الوجهة الأمثل للسكن لكل الراغبين في العيش بالقرب من وسط مدينة دبي ومن الشواطئ المميزة بها؛ مثل كايت بيتش دبي وشاطئ جميرا.

خريطة أبراج صفا وان دبي
خريطة أبراج صفا وان دبي

أماكن قريبة من المشروع المناطق المجاورة للمشروع

هناك الكثير من مناطق الجذب في مدينة دبي تقع على مقربة من برجي صفا وان دبي من داماك العقارية وأبرزها الآتي:

  • أبراج صفا وان دبي قريبة من مرسى دبي، الذي يعتبر الوجهة المائية الأكثر نشاطاً بالمدينة.
  • Safa One Towers Dubai على مسافة قريبة من مطار دبي الدولي، المصنف من أفضل 10 مطارات على مستوى العالم.
  • يمكن الوصول إلى أبراج صفا وان من مدينة دبي للإعلام، قبلة الإعلام الأهم في منطقة الشرق الأوسط وريادة الأعمال في المنطقة.
  • يبعد المشروع 10 دقائق عن دبي مول، واحد من أكبر المراكز التجارية في العالم وأهم المراكز التجارية الترفيهية في دولة الإمارات ككل.
  • يوجد العديد من المراكز التجارية على بعد دقائق من أبراج صفا وان مثل سيتي ووك وبوكس بارك والواحة مول وميركاتو مول.
  • كما توجد الكثير من المدارس القريبة من موقع أبراج صفا وان مثل مدرسة الصفا البريطانية، ومدرسة الأفق الدولية، والكلية الإنجليزية ومدرسة الاتحاد.
  • قريبة من غولف جيت في داماك هيلز دبي.

تصميمات المشروع تصميمات مشروع أبراج صفا جريسوغونو وان دبي

تصميم داخلي أبراج صفا وان دبي
تصميم داخلي أبراج صفا وان دبي

بكافة المقاييس مشروع أبراج صفا وان دبي Safa One Towers Dubai هو أعجوبة معمارية مستوحاة من سحر الجزيرة الاستوائية، حيث اجتمعت فيها عناصر الفخامة والرفاهية والإبداع؛ من أجل توفير منازل عصرية عالية الرفاهية ومزودة بشرفات واسعة وخضراء في كل طابق.

مشروع أبراج صفا وان، عبارة عن برجين توأمين يتوفر بهما مجموعة متنوعة من الوحدات الفاخرة والفائقة الفخامة المكسوة من الخارج بالحدائق المعلقة الممتدة من الطابق الأرضي حتى أعلى الأبراج؛ لكي ينعم الملاك بأسلوب الحياة الاستوائية التي تتسم بالشمس الدافئة والشلالات المنسابة، وهو ما جعل الأبراج متناغمة كثيرًا مع الطبيعة الغناء حولها والمتمثلة في حديقة الصفا وكأنها جزء لا يتجزأ منها.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة أبراج Safa One Towers Dubai

شقق أبراج صفا وان دبي
شقق أبراج صفا وان دبي

مشروع أبراج صفا وان دبي Safa One Towers Dubai واحة خضراء تعانق السماء، وجنة استوائية تجمع ما بين سحر الطبيعة وبريق أحجار الزمرد، والتي كست هذين البرجين الشامخين برداء من الطبيعة الغناء والمعززة بالتأثيرات المتطورة والمستلهمة من علامة (دي غريسوغونو) التي أضفت على الأبراج المزيد من الفرادة والتميز.

  • البرجان مقسمان إلى TOWER A , TOWER B، ومساحات الشقق داخلها تبدأ من 843 قدم مربع أي ما يعادل 78 متر مربع تقريباً.
  • كل برج يتكون من دور أرضي بجانب 38 دور متكرر.
  • البرج (TOWER A) متاح به شقق مكونة من 2 و3 غرف نوم منها شقق عالية الفخامة ملحقة بحمامات سباحة.
  • أما البرج (TOWER B) متاح به شقق مكونة من 1 و2 غرف نوم.

كما أن كافة الوحدات داخل برجي صفا وان دبي تتمتع بإطلالات استثنائية بفضل الموقع المتميز الذي جعل الوحدات، إما تطل على حديقة الصفا ومشروع جزر العالم وجزيرة بلغاري من ناحية، أو تطل على برج العرب ونخلة جميرا ومنتجع أتلانتس السياحي من الجهة الأخرى.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في أبراج صفا وان دبي إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار أبراج صفا وان دبي 2024

تشطيبات أبراج صفا وان دبي
تشطيبات أبراج صفا وان دبي

يوجد داخل أبراج صفا وان دبي تشكيلة رائعة من الشقق السكنية الفاخرة بأسعار تبدأ من 1,769,000 درهم، وهذا السعر بالطبع فرصة حقيقية في ظل ما يقدمه المشروع من مقاييس جديدة لعالم من الفخامة والترف في كل تفاصيله، وسط أجواء من الطبيعة تُغلف وحدات تحمل توقيع علامة المجوهرات السويسرية الفاخرة دي جريسوغونو.

أسعار أبراج صفا وان دبي المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع أنظمة حجز مشروع أبراج صفا وان دبي

اللاند سكيب في أبراج صفا وان دبي
اللاند سكيب في أبراج صفا وان دبي

شركة داماك العقارية لديها من الخبرة الكثير في كيفية توفير طرق السداد التي يبحث عنها العملاء الراغبين في المزيد من التيسير في دفع تكلفة الوحدات المطروحة للبيع داخل أبراج صفا وان دبي وتتمثل طرق التقسيط في الآتي:

  • دفع 20% مقدم، والباقي يتم سداده على حوالي سنتين، و10% عند الاستلام.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في أبراج صفا وان دبي إضغط هنا

فيديو المشروع فيديو شقق أبراج صفا وان دبي Safa One Towers Dubai

YouTube video

خدمات المشروع مرافق وامتيازات Safa One Towers Dubai

خدمات أبراج صفا وان دبي
خدمات أبراج صفا وان دبي

مشروع أبراج صفا وان دبي Safa One Towers Dubai هو عالم من الراحة والمزايا والتصميم الذكي، يحمل توقيع أكبر الكيانات الاستثمارية في دولة الإمارات والعالم، المتمثلة في شركة داماك العقارية وعلامة دي غريسوغونو السويسرية؛ لذلك يقدم المشروع مستويات من الفخامة والألق لم يسبق لها مثيل، خاصة على مستوى التصميمات والمرافق الخدمية داخل هذين البرجين والمتمثلة في الآتي:

  • مسابح شاطئية يتم التحكم في درجة حرارتها، يمكن لملاك أبراج صفا وان دبي الاستمتاع داخلها بالسباحة مع إطلالة رائعة لأفق مدينة دبي وأبرز معالمها السياحية.
  • أعلى أسطح Safa One Towers Dubai توجد الجزيرة الاستوائية التي تم تزويدها بنظام التحكم في المناخ؛ لكي تمطر في أوقات معينة من اليوم؛ ليعيش الملاك أجواء الغابات الاستوائية المطيرة بما تشتمله من شلالات وطيور ونباتات إلخ.
  • أبراج صفا وان دبي مزودة بمداخل فندقية على أعلى مستوى تمتاز بكونها ثلاثية الارتفاعات؛ لمنح رواد الأبراج المزيد من الشعور بالاتساع والفخامة.
  • الوحدات في Safa One Towers Dubai مزودة بنظام ذكي للمرافق والخدمات بداخلها.
  • مجموعة من المقاهي والمطاعم المجهزة على أعلى مستوى.
  • كلوب هاوس يضم جيم وسبا وحمام سباحة في أبراج صفا وان دبي.
  • منطقة ترفيهية للأطفال في Safa One Towers Dubai.

مميزات المشروع أهم ما يميز ابراج صفا وان

المناظر الطبيعية في أبراج صفا وان دبي
المناظر الطبيعية في أبراج صفا وان دبي

استطاعت شركة داماك من خلال مشروع أبراج صفا وان دبي Safa One Towers Dubai الجمع ما بين فخامة وإبداع التصميمات الخارجية للأبراج مع رقي التصميمات الداخلية للوحدات والأخذ في الاعتبار الطابع العملي لفضاءات العيش، بالإضافة إلى توفير كم متكامل من الخدمات والمرافق الترفيهية والمجتمعية لتلبية احتياجات السكان وضيوفهم.

بالتوازي مع مراعاة مبدأ الاستدامة في الحفاظ على البيئة وترشيد استهلاك الطاقة بكل أنواعها في Safa One Towers Dubai، وتوفير أكبر قدر من المساحات الخضراء ولو بشكل رأسي ليتناسب مع تصميم الأبراج، الذي يتميز بالفخامة والإبداع واستخدام أحدث التقنيات العالمية في البناء والتصميم.

عيوب مشروع أبراج صفا وان Safa One Towers Dubai

مع ما تم ذكره من مميزات غطت كافة جوانب المشروع؛ يصعب التطرق إلى ذكر أي عيوب في أبراج صفا وان دبي، إلا لو كنت تبحث عن فيلا؛ فقد يكون العيب الوحيد هو اقتصاره على الشقق فقط، ولكن في المقابل تم التخطيط لتوفير كافة مميزات الفيلات بعناية داخل الشقق.

مع الاهتمام بكافة التفاصيل التي يبحث عنها العميل؛ لينعم هو وأسرته بحياة مريحة داخل أجنحة سكنية كاملة الخدمات وبإطلالات تحبس الأنفاس لأفق مدينة دبي ومعالمها الجذابة وشواطئها الساحرة، خاصة أن شركة داماك اختارت الموقع الأروع بالقرب من وسط مدينة دبي النابض بالحياة على مدار الساعة.

بروشور المشروعبروشور وصور مشروع أبراج صفا وان دبي

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور أبراج صفا وان دبي.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة عن شركة داماك العقارية المؤسسة

شركة داماك العقارية DAMAC Properties هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في الإمارات والمنطقة العربية ككل، منذ تأسيسها عام 2002 م على يد رجل الأعمال الإماراتي حسين سجواني؛ وهي تثبت أنها من المؤسسات العقارية القوية والمؤثرة؛ لما قدمته من مشروعات متميزة سواء سكنية أو تجارية أو فندقية ترفيهية.

يكفيك أن تعرف أن تلك الشركة الضخمة قامت بتسليم نحو 39,400 وحدة حتى الآن، وحوالي 28 ألف وحدة قيد التطوير والتخطيط، فقد بات اسم داماك العقارية مرادفاً لأي مشروع ناجح ومتفرد على كافة تفاصيله، فهي لا تقدم عقار بقدر ما تقدم أيقونة، يحتذى بها من كل الراغبين في منتج عقاري بمعايير جديدة للتصميم والحرفية وأسلوب الحياة الملهم المغلف بالترف والألق.

نجاح مشروعات شركة داماك العقارية سواء داخل الإمارات أو خارجها لم يأت بمحض الصدفة، ولكنه جاء نتيجة سنوات من العمل الدؤوب الذي لا يساوم أبداً على الجودة والرفاهية، عبر تطبيق وصفة متكاملة وناجحة تتمثل في التصميم السليم والعملي مع الاهتمام بكافة التفاصيل لجعل المنزل مكاناً مميزاً للسكن المريح والفاخر.

 في الوقت ذاته فقد عقدت شركة داماك العقارية، شراكات استراتيجية مع علامات تجارية عالمية مرموقة مثل “فندي FENDI”، “فرزاتشي VERSACE”، “بوجاتي BUGATTI”، “جست كافالي Just Cavalli” حيث قامت بتطوير مجتمعات عمرانية تحمل بصمات تلك العلامات ذائعة الصيت وهو ما حدث أيضاً مع أبراج صفا وان دبي الحاملة لعلامة “دي غريسوغونو” السويسرية.

الجدير بالذكر أن داماك العقارية تعتبر من أكثر المطورين العقاريين، حصداً للجوائز المرموقة من أكبر الجهات المهتمة بعالم العقارات بفضل ريادتها سواء في مجال التصميمات المعمارية أو التصميمات الداخلية سواء لمشروعاتها السكنية أو الفندقية أو المشروعات المتعددة الاستخدامات، وكسب ثقة عملائها في كل مكان.

سابقة أعمال شركة DAMAC Group:

مشروعات شركة داماك العقارية السابقة أكبر دليل على رؤيتها الثاقبة في خلق أسلوب معيشة مختلف ومتفرد؛ لحياة عصرية أنيقة سواء على مستوى دولة الإمارات أو منطقة الشرق الأوسط ككل، وأبرز أعمال داماك العقارية السابقة الآتي:

مشروعات شركة داماك داخل الإمارات:

  • شقق غولف جيت في داماك هيلز دبي Golf Gate DAMAC Hills Dubai.
  • فلل بورتوفينو داماك لاجونز دبي Portofino DAMAC Lagoons Villas Dubai.
  • فلل نيس داماك لاجونز دبي Nice Villas DAMAC Lagoons Dubai.
  • فلل ايتيرنو داماك هيلز 2 دبي Eterno Villas DAMAC Hills 2 Dubai.
  • مشروع داماك لاجونز DAMAC Lagoons السكني دبي، المستوحى من عجائب البحر الأبيض المتوسط.
  • مشروعات داماك هيلز DAMAC Hills في دبي.
  • مشروع اكويا اكسجين Akoya Oxygen للفيلات في دبي.
  • فنادق داماك ميزون دبي DAMAC Maison Dubai.
  • أبراج مشروع أيكون سيتي AYKON City الستة في دبي.
  • أبراج داماك تاورز باي باراماونت Damac Towers by Paramount دبي.
  • مشروع براماونت تاور هوتيل آند ريزيدنس الفندقي Paramount Tower Hotel & Residence.
  • فندق راديسون داماك هيلز Radisson Hotel DAMAC Hills دبي.

مشروعات شركة داماك خارج الإمارات:

  • داماك تاور ناين إلمز لندن DAMAC Tower Nine Elms London.
  • داماك تاور بيروت DAMAC Tower Beirut.
  • داماك تاورز الرياض DAMAC Towers Riyadh.
  • داماك تاور عمان في الأردن DAMAC Tower Amman.
  • برج داماك سي فيوز في الدوحة Burj DAMAC Seaviews.

معلومات عن المشروع أسئلة تهمك عن أبراج صفا وان دبي