كمبوند فلل ادريس هاربور بوينت خور دبي Address Harbour Point Dubai Creek

ادريس هاربور بوينت ميناء خور دبي
ادريس هاربور بوينت ميناء خور دبي

يعتبر مشروع ادريس هاربور بوينت ميناء خور دبي Address Harbour Point Dubai Creek Harbour، المقدم من شركة إعمار العقارية، بمثابة بوابة الدخول إلى مجتمع سكني راقي، يوفر الشقق بمختلف المساحات، ومحاط بكل المرافق الخدمية والوسائل الترفيهية، مع التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي يمكن أن يشاهدها المقيمون من شرفات وحداتهم، بالإضافة إلى أن أسعار ادريس هاربور بوينت تنافسية ومميزة.

المحتوى

موقع المشروع موقع ادريس هاربور بوينت بالتحديد

يتميز مشروع ادريس هاربور بوينت بموقعه المثالي والاستراتيجي، حيث يمتد في ميناء خور دبي، الأمر الذي جعله قريبًا من أكثر الأماكن الهامة والشهيرة، وتتميز تلك المنطقة بحيويتها الشديدة وقيمتها الاستثمارية العالية، وإطلالاتها الساحرة على واجهة بحرية ضخمة، الأمر الذي دفع الكثير من الشركات إلى الاستثمار فيها، لذا فإن موقع Address Harbour Point Dubai Creek Harbour يقدم نمطًا مخلتفًا للحياة للمقيمين.

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة للشقق Address Harbour Point Creek Harbour

  • يقع ادريس هاربور بوينت ميناء خور دبي على بعد 5 دقائق من مرسى الخور.
  • يبعد Address Harbour Point Dubai Creek Harbour عن دبي فيستفال سيتي بحوالي 15 دقيقة.
  • يمكن الوصول إلى العنوان هاربور بوينت دبي كريك هاربور من داون تاون دبي خلال 20 دقيقة.
  • يستغرق الوصول إلى ادريس هاربور بوينت مرسى خور دبي من برج خليفة حوالي 15 دقيقة.
  • مشروع Address Harbour Point Dubai Creek Harbour يقع بالقرب من أوبرا دبي.
  • قريب من شقق كريك بالاس وفلل إيلي صعب.

تصميمات المشروع تصميم مشروع ادريس هاربور بوينت ميناء خور دبي

شقق ادريس هاربور بوينت ميناء خور دبي
شقق ادريس هاربور بوينت ميناء خور دبي

تم تصميم Address Harbour Point على غرار المباني العالمية، من أجل أن ينقل نمط الحياة العصرية إلى ساكنيه، حيث إنه عبارة عن برجين فخمين يحظيان بهندسة معمارية عالية الرقي والفخامة، ويصل ارتفاعهما إلى 53 و65 طابقًا، ويتصلان ببعضهما من خلال جسر زجاجي، يعطيه لمسة وطابعًا فريدًا ومختلفًا، كما أن برجي ادريس هاربور بوينت يضمان داخلهما ما يقرب من 202 شقة.

وعلى مستوى شقق ادريس هاربور بوينت مرسى خور دبي من الداخل، فإنها تحتوي على أثاث جذاب وأجهزة حديثة ومتطورة، كما أن الغرف مطلية بألوان هادئة ومحايدة، واستغلال المساحات الخالية بشكل مثالي، كما أن شقق Address Harbour Point تتمتع بوجود النوافذ الممتدة من السقف إلى الأرض، الأمر الذي يوفر إطلالات بانورامية ساحرة وفريدة، لا تكشف الواجهة البحرية فقط، بل تمتد على أفق دبي ومعالمها.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحات شقق Address Harbour Point

يمكن العثور في Address Harbour Point، على أي مساحة يرغب فيها العملاء، لأن الشركة وفرت وحدات بمساحات مختلفة تبدأ بغرفة واحدة حتى 5 غرف، لأن الشركة ترغب في إرضاء رغبات الجميع وتراعي الأذواق المختلفة، بين راغب في مساحة محدودة أو عاشق إلى المساحات الكبيرة، وتأتي مساحة الشقق في ادريس هاربور بوينت على النحو التالي:

  • شقق مكونة من غرفة واحدة: تبدأ مساحة شقق ادريس هاربور بوينت دبي كريك هاربور من 913 إلى 1755 قدم مربع أي من 84 إلى 146 متر مربع.
  • شقق مكونة من غرفتي نوم: مساحة شقق Address Harbour Point تبدأ من 1112 قدم مربع أي 103 متر مربع.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في ادريس هاربور بوينت ميناء خور دبي إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار ادريس هاربور بوينت ميناء خور دبي 2024

وحدات ادريس هاربور بوينت
وحدات ادريس هاربور بوينت

طرحت شركة إعمار العقارية خطة أسعار مميزة في مشروع ادريس هاربور بوينت ميناء خور، حيث يبدأ سعر القدم المربع من 2,457 درهم، وهو ما انعكس على إجمالي أسعار الوحدات، فجعلها معقولة مقارنة بموقعها المميز وحجم المرافق والخدمات التي يتم تقديمها، وتأتي أسعار شقق Address Harbour Point على النحو التالي:

  • شقق بغرفة واحدة: تبدأ أسعار شقق العنوان هاربور بوينت دبي كريك هاربور من 2,242,888 درهم إلى 2,799,888 درهم.
  • شقق بغرفتي نوم: أسعار شقق Address Harbour Point تبدأ من 2,081,888 درهم.

أسعار ادريس هاربور بوينت ميناء خور دبي المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع أنظمة حجز ادريس هاربور بوينت ميناء خور دبي

مع تلك الأسعار المميزة التي يتم بها بيع شقق Address Harbour Point، كان لابد من وجود نظام حجز وتقسيط مريح من أجل شراء الوحدات المطروحة للبيع دون أعباء مالية مرهقة، وهذه هي سياسة شركة إعمار في أنظمة الحجز والتقسيط، والتي تبدأ بأقل مقدم مع أطول فترات سداد، ويتم استلام شقق ادريس هاربور بوينت مرسى خور دبي خلال الربع الثالث عام 2022.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في ادريس هاربور بوينت ميناء خور دبي إضغط هنا

فيديو المشروعفيديو شقق ادريس هاربور بوينت ميناء خور دبي Address Harbour Point Dubai Creek Harbour

YouTube video

خدمات المشروع خدمات وامتيازات Address Harbour Point Dubai Creek Harbour

فيو ادريس هاربور بوينت
فيو ادريس هاربور بوينت

يتوفر في مشروع ادريس هاربور بوينت ميناء خور دبي، نمط حياة متكامل يجد فيه المقيمون كل ما يحتاجون إليه من وسائل الراحة والرفاهية، والتي اختارتها الشركة بعناية كبيرة تناسب كل السكان، ويمكنهم الحصول من خلالها على كل ما يرغبون فيه دون عناء، وذلك على النحو التالي:

  • يوجد في ادريس هاربور بوينت ميناء خور خدمة الاستقبال، من أجل تنظيم الدخول والخروج، وتلبية كل ما يحتاج إليه السكان على مدار اليوم.
  • يتوفر في Address Harbour Point خدمة التنظيف والغرف، بحيث تظهر الوحدات طوال الوقت في شكل يتمناه المقيمون.
  • يتضمن العنوان هاربور بوينت دبي كريك هاربور خدمة الكونسيرج، من أجل توفير كل ما يحتاج إليه النزلاء وتوفير سبل الراحة والرفاهية لهم.
  • يوجد خدمات الأمن والحراسة، حتى يتم توفير الأمان الكافي بين المقيمين في ادريس هاربور بوينت مرسى خور دبي.
  • يشتمل Address Harbour Point Creek Harbour على خدمة صف السيارات، بحيث يتمكن السكان من ركن سياراتهم بسهولة وأمان.
  • يحتوي ادريس هاربور بوينت مرسى خور دبي على إنترنت فائق السرعة، بحيث يتم تسهيل تجربة المقيمين وتوفير كل ما يحتاجون إليه.
  • يوجد في العنوان هاربور بوينت دبي كريك هاربور مطاعم وكافيهات عالمية، بحيث يقضي فيها المقيمون أوقات الراحة والاسترخاء مع عائلاتهم.
  • يتوفر في Address Harbour Point محلات بيع بالتجزئة، كي يتمكن السكان من الحصول على كل ما يريدونه بسهولة كبيرة.
  • يوفر ادريس هاربور بوينت مرسى خور دبي أماكن الاستجمام مثل حمامات السباحة والساونا والجاكوزي، من أجل أن يحصل السكان على أوقات ممتعة ومميزة.
  • يتضمن Address Harbour Point Dubai Creek Harbour صالة ألعاب رياضية، كي يتم توفير المساحة لمحبي ممارسة الرياضات المختلفة.
  • العنوان هاربور بوينت دبي كريك هاربور يقدم حديقة مشتركة، وهذه مساحة خضراء ومناسبة لمحبي الأجواء المريحة والمساحات المفتوحة.
  • يتوفر في Address Harbour Point كورنيش الواجهة البحرية، والتي توفر إطلالات ساحرة للسكان.

مميزات المشروع مميزات ادريس هاربور بوينت ميناء خور دبي

نظرة بانورامية على ادريس هاربور بوينت
نظرة بانورامية على ادريس هاربور بوينت

تتميز شقق ادريس هاربور بوينت ميناء خور، بموقعها الفريد على ميناء الخور والإطلالات المميزة على الواجهة البحرية الكبيرة، الأمر الذي أعطي لتلك الشقق لمسة ساحرة، كما أنها قريبة من أشهر المعالم الهامة في دبي، فضلًا عن توفير المساحات المميزة في الشقق، والأسعار التنافسية، مع تسديدها بأنظمة تقسيط مريحة، ووجود كافة الخدمات والمرافق التي يتمناها المقيمون.

عيوب مشروع Address Harbour Point Dubai Creek Harbour

مع تلك المميزات الكثيرة التي تم ذكرها حول Address Harbour Point، فإن البعض من الممكن أن يرى أن الشركة اقتصرت فقط على توفير الشقق، في حين كانوا يرغبون في امتلاك فلل بمساحات أكبر، وهو ما أدركته الشركة جيدًا، حيث وفرت شقق بمساحات كبيرة تضاهي مساحة الفلل، بحيث تعطي الفرصة لأكبر عدد من العملاء، والتمتع بتجربة حياة مميزة.

بروشور المشروعبروشور وصور مشروع ادريس هاربور بوينت ميناء خور دبي

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور ادريس هاربور بوينت ميناء خور دبي.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة عن شركة إعمار للتطوير العقاري

تعتبر شركة إعمار للتطوير العقاري Emaar Developments، واحدة من الشركات التي نجحت في أن تثبت جدارتها داخل السوق، منذ أن بدأت رحلتها عام 1997، ويدل على ذلك محفظة المشروعات الضخمة التي استطاعت تحقيقها على مدار تلك السنوات في الإمارات، الأمر الذي ساعدها في أن تحظى بشهرة واسعة وأن تصبح واحدة من أفضل شركات العقارات في الوطن العربي.

مشاريع شركة Emaar Developments السابقة:

معلومات عن المشروع أسئلة عن ادريس هاربور بوينت ميناء خور دبي