كمبوند فلل العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا The Address Residences Dubai Opera

العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا في داون تاون دبي
العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا في داون تاون دبي

تعيد شركة إعمار العقارية تعريف معايير الفخامة والرقي، عبر مشروع العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا في داون تاون دبي The Address Residences Dubai Opera at Downtown Dubai، وتقدم من خلاله وحدات سكنية متنوعة المساحات، مع تصميمات فريدة ومميزة، كما وفرت فيه خدمات ومرافق ووسائل تسلية لا حصر لها، كما أن أسعار شقق العنوان ريزيدنسز دبي تنافسية ومعقولة بشكل كبير.

المحتوى

موقع المشروعموقع العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا

يمثل موقع الوحدة السكنية أولوية كبيرة للعملاء، لذا فقد حرصت شركة إعمار على اختيار مشروع العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا في أرقى المناطق في دبي، فيقع في وسط مدينة دبي، حيث أشهر المعالم وأكثرها حيوية، والتي يقصدها الزوار من كل دول العالم، من أجل الاستمتاع بأفضل الأجواء خلال الاحتفالات الشهيرة التي تُقام طوال العام، وبالتالي فهو في مجتمع نابض بالحياة.

وقد مُنح موقع مشروع The Address Residences Dubai Opera at Downtown Dubai ميزة إضافية، تتعلق بقربه الشديد من أهم محطات المترو وسيارات الأجرة والحافلات، والتي تسهل على المقيمين في ذا ادرس داون تاون دبي الوصول إلى أي مكان يريدونه خلال دقائق، كما أن المشروع محاط بمعالم شهيرة في دبي، حيث يمكن الذهاب إليها من العنوان ريزيدنسز دبي سيرًا على الأقدام.

خريطة العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا
خريطة العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا

أماكن قريبة من المشروع الأماكن المجاورة The Address Residences Dubai Opera Downtown

  • يبعد العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا في داون تاون دبي عن برج خليفة بحوالي 10 دقائق.
  • يمكن الوصول إلى The Address Residences Dubai Opera من مول دبي خلال 5 دقائق.
  • يقع العنوان ريزيدنس دبي أوبرا على بعد 20 دقيقة من ميناء دبي.
  • يستغرق الوصول إلى The Address Residences Dubai Opera من مطار دبي الدولي حوالي 25 دقيقة.
  • يفصل شقق ادريس ريزيدنس دبي أوبرا عن مطار آل مكتوم الدولي حوالي 20 دقيقة.
  • كما أنه قريب من بنتهاوس سانت ريجيس وداون تاون فيوز 2.

تصميمات المشروع تصميم مشروع العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا

تصميمات العنوان ريزيدنسز دبي
تصميمات العنوان ريزيدنسز دبي

يعكس مشروع The Address Residences Dubai Opera روعة التصميمات المعمارية الفاخرة، بما تشتمل عليه من تفاصيل فريدة ومميزة تم فيها مراعاة أذواق العملاء الخاصة، بداية من التصميمات الخارجية وروعة الواجهة الخارجية للمشروع، واستغلال المناظر الطبيعية المحيطة كي يظهر العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا في مظهر لائق، كما راعت الشركة تقسيم الغرف بشكل متناسق سواء في غرف المعيشة أو النوم.

كما استخدمت شركة إعمار في ذا ادريس داون تاون دبي، أرقى التشطيبات عالية الفخامة، والاعتماد على الألوان المحايدة والهادئة التي تضفي لمسة جمالية على الوحدات، وتسهل على العملاء مهمة اختيار الأثاث الذي يتناسب معها، كذلك وفرت الشركة في The Address Residences Dubai Opera الأسقف العالية على غرار المباني العالمية، حتى تسمح بوجود كمية كافية من الضوء وأشعة الشمس.

مساحة المشروع مساحات شقق The Address Residences Dubai Opera

شقق العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا
شقق العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا

يتوفر في العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا، مختلف الوحدات بمساحات متنوعة، حيث حرصت الشركة على إرضاء كل الأذواق التي تبحث عن منزل الأحلام في قلب أكثر المناطق الحيوية في دبي، حيث تبدأ مساحة الشقق في The Address Residences Dubai Opera من 990 قدم مربع أي 92 متر مربع.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا في داون تاون دبي إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا داون تاون 2024

تشطيبات العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا
تشطيبات العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا

مع تلك المساحات المميزة في The Address Residences Dubai Opera، وفرت الشركة الوحدات بأسعار تنافسية، حيث يوجد شقق للبيع في العنوان ريزيدنس دبي أوبرا بتكلفة مالية معقولة، تتناسب مع حجم ما تقدمه الشركة من خدمات، ويبدأ سعر القدم المربع من 3,178 درهم، فيما تبدأ أسعار شقق العنوان ريزيدنسز دبي من 3,145,888 درهم.

أسعار العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا في داون تاون دبي المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع أنظمة حجز العنوان ريزيدنسز داون تاون دبي

مشروع العنوان ريزيدنسز دبي
مشروع العنوان ريزيدنسز دبي

لن يكون من الصعب على العملاء التواجد في مشروع العنوان ريزيدنسز دبي اوبرا، فمع هذه الأسعار المميزة، وفرت الشركة أنظمة الحجز والتقسيط المريحة والميسرة، والتي تسهل الشركة من خلالها شراء الوحدات المطروحة للبيع، وتأتي أنظمة الحجز والتقسيط في The Address Residences Dubai Opera على النحو التالي:

  • القسط الأول: دفع 80% خلال تشييد المشروع.
  • القسط الثاني: دفع 20% بعد التسليم أو خلال عامين بعد تسليم الشقة المكونة غرفتين أو أكثر.
  • يتم استلام شقق العنوان ريزيدنس دبي أوبرا خلال الربع الثاني عام 2022.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا في داون تاون دبي إضغط هنا

فيديو المشروع فيديو شقق العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا في داون تاون دبي The Address Residences Dubai Opera at Downtown Dubai

YouTube video

خدمات المشروع خدمات وامتيازات The Address Residences Downtown Dubai

خدمات العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا
خدمات العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا

مشروع العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا في داون تاون دبي محاط بكل المرافق والخدمات التي يحتاج إليها المقيمون من أجل الحصول على الراحة الكاملة والرفاهية، يأتي ذلك مع وجود الكثير من وسائل التسلية والترفيه التي توفر الاستجمام والسعادة إلى السكان، وتأتي المرافق والخدمات على النحو التالي:

  • يوجد في The Address Residences Dubai Opera at Downtown Dubai حوض سباحة، حيث يمكن للسكان أن يحصلوا على الراحة الكاملة والاستجمام.
  • يحتوي العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا في داون تاون دبي على منتجع صحي، ويوجد فيه سبا وجاكوزي كي يحصل المقيمون على كل وسائل الراحة والترفيه.
  • يتوفر في ذا ادرس داون تاون دبي، صالات رياضية، حتى يسهل على السكان ممارسة الرياضة بشكل مستمر ودوري.
  • يتضمن The Address Residences Dubai Opera منطقة ترفيهية للأطفال، حيث يمكنهم ممارسة كافة الألعاب التي يحبونها بصحبة العائلة.
  • يوجد في ادريس رزيدنس دبي أوبرا كافيهات ومطاعم، وهي المكان المناسب الذي يمكن أن يحصل فيه المقيمون على أشهى الأكلات وأطيب الوصفات.
  • يتوفر في العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا جراجات لركن السيارات، حتى يسهل على السكان ركن سياراتهم بسهولة وأمان.
  • يشتمل The Address Residences Downtown Dubai على أفراد الأمن والحراسة، حيث يمارسون عملهم على مدار 24 ساعة، لتوفير الهدوء بين السكان.
  • يوجد في العنوان ريزيدنسز ديي أوبرا نادي لليخوت، من أجل توفير الراحة الكاملة إلى السكان ووسائل الترفيه المتنوعة.
  • يتضمن The Address Residences Dubai Opera خدمات الاستقبال، كي يتم تلبية كل ما يحتاج إليه المقيمون والعمل على حل المشاكل التي تواجههم.
  • يوفر ادريس ريزيدنس دبي أوبرا في داون تاون دبي، أعمال الصيانة والنظافة، والتي تكون متواجدة على مدار اليوم وطوال 24 ساعة.

مميزات المشروع مميزات العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا في داون تاون دبي

نظرة بانورامية على العنوان ريزيدنسز دبي
نظرة بانورامية على العنوان ريزيدنسز دبي

مشروع العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا في داون تاون دبي من المشروعات التي تتمتع بالكثير من المميزات التي يحتاجها العملاء في أي وحدة سكنية، بداية من الموقع المثالي في منطقة الداون تاون، مرورًا بالمساحات المميزة والأسعار عالية التنافسية، وأنظمة التقسيط المريحة والميسرة، مع وجود وسائل الترفيه والتسلية التي لا حصر لها، ومرافق خدمية كثيرة.

عيوب مشروع The Address Residences Dubai Opera at Downtown Dubai

مع المميزات الكثيرة التي تم سردها حول The Address Residences Dubai Opera، فإن البعض قد يرى أن الشركة اقتصرت على توفير الشقق فقط دون الفلل، في حين كانوا يرغبون في امتلاك الفلل للتمتع بمساحات وخصوصية أكبر، لكن شركة إعمار وفرت شققًا بمساحات كبيرة تضاهي مساحة الفلل، كي تمنح العملاء نمطًا فريدًا ومميزًا من الحياة.

بروشور المشروعبروشور وصور مشروع العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة عن شركة إعمار للتطوير العقاري

تعتبر شركة إعمار للتطوير العقاري Emaar Developments، من الشركات العقارية الرائدة التي تم إنشاؤها عام 1997، وخلال تلك الفترة نجحت في تنفيذ محفظة قوية من المشروعات السكنية والترفيهية، داخل الإمارات وخارجها، وقد استطاعت أن تحقق شهرة عالمية واسعة، وهو ما جعلها واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في الوطن العربي، وتسعى طوال الوقت إلى تلبية احتياجات عملائها.

مشاريع شركة Emaar Developments السابقة:

معلومات عن المشروع معلومات عن العنوان ريزيدنسز دبي أوبرا داون تاون دبي