كمبوند فلل شقق باي شور خور دبي Bayshore Creek Beach Dubai

شقق باي شور شاطئ الخور ميناء خور دبي
شقق باي شور شاطئ الخور ميناء خور دبي

تستمر إبداعات شركة إعمار في تقديم نمطًا راقيًا للحياة، عبر مشروع شقق باي شور شاطئ الخور ميناء خور دبي Bayshore Creek Beach Dubai Creek Harbour، حيث يتميز بموقعه الفريد وإطلالته الساحرة، ووحداته المختلفة التي تتنوع ما بين غرفة وغرفتين وثلاث، وبالتالي فإنها توفر إلى المقيمين أسلوبًا جديدًا للحياة لا مثيل له، يأتي ذلك مع أسعار شقق باي شور التنافسية والمميزة.

المحتوى

موقع المشروع موقع شقق باي شور

يقع مشروع شقق باي شور دبي كريك هاربور في أكثر الأماكن الحيوية والهامة في ميناء خور دبي، حيث يمتد على شاطئ الخور، وهو الذي أعطى المشروع لمسة فريدة وجعله يتمتع بإطلالات مبهرة وساحرة، حيث سيجد المقيمون أنفسهم وسط المياه الصافية لخور دبي، والاستمتاع بأفضل الأجواء وسط الطبيعة الساحرة على مدار اليوم دون كلل أو ملل، بالإضافة إلى حيوية الموقع واستراتيجيته الكبيرة.

لم تنته مميزات الموقع عند هذا الحد، بل إنه يعطي Bayshore Creek Beach أفضلية كبيرة في الوصول إلى أشهر الأماكن الحيوية في دبي، دون تحمل المزيد من التعب، سواء كان ذلك بواسطة السيارة أو بالسير على الأقدام، وهذا الأمر في كلا الحالتين لن يستغرق مزيدًا من الوقت، حيث يجد ساكنو شقق باي شور أنفسهم في أي مكان يريدونه بسهولة.

أماكن قريبة من المشروع الأماكن المجاورة Bayshore Creek Beach Dubai

  • يقع شقق باي شور شاطئ الخور على بعد 10 دقائق من قناة الخور.
  • يمكن الوصول إلى Bayshore Creek Beach Dubai Creek Harbour من وسط دبي خلال 10 دقائق.
  • المسافة بين Bayshore Creek Beach وشاطئ الواجهة البحرية حوالي 15 دقيقة.
  • تبعد محمية الحياة البرية من شقق باي شور مرسى خور دبي مسافة 10 دقائق.
  • شقق باي شور قريبة من آكت وان آكت تو وفلل ايتيرنو.

تصميمات المشروع تصميم مشروع Bayshore Creek Beach Dubai

تصميم شقق باي شور شاطئ الخور
تصميم شقق باي شور شاطئ الخور

تتميز شركة إعمار بتصميماتها الأسطورية التي تستخدم فيها أحدث ما وصلت إليه المباني العالمية، وهذا ما طبقته في مشروع شقق باي شور، وظهر على مستوى التصميمات الداخلية والخارجية، حيث إن الهندسة المعمارية لهذه الشقق تم تصميمها من أجل أن تناسب نمط الحياة الفاخر الذي تسعى الشركة إلى تحقيقه بشكل مثير للإعجاب ومرضي لكافة الأذواق.

كما أن التصميم الداخلي في Bayshore Creek Beach يمنح السكان فرصًا كبيرة في الهدوء والسعادة التي يبحث عنها أحد، حيث إن مستوى التصميم داخل الوحدات يمتاز بالرقي والفخامة، كذلك البساطة في اختيار الديكورات التي تتلائم مع أذواق جميع السكان، الأمر الذي جعل المبنى يبدو في النهاية وكأنه تحفة معمارية فريدة.

مساحة المشروع مساحات شقق باي شور شاطئ الخور

حققت شركة إعمار في مشروع Bayshore Creek Beach، تنوعًا كبيرًا على مستوى مساحة الشقق، لأنها تدرك جيدًا أنها لا تخاطب ذوقًا واحدًا، لكنها تستهدف أكبر قاعدة من العملاء الباحثين عن وحدات تمتاز بالمساحة المناسبة التي ترضي طموحهم، وتبدأ مساحة شقق باي شور شاطئ الخور من 1393 قدم مربع ما يعادل 129 مترًا إلى 1489 قدم مربع ما يعادل 138 مترًا.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في شقق باي شور شاطئ الخور ميناء خور دبي إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار شقق باي شور شاطئ الخور دبي 2024

وحدات باي شور شاطئ الخور
وحدات باي شور شاطئ الخور

يبدأ سعر القدم المربع في شقق باي شور شاطئ الخور من 1,653 درهم، وهذه الأسعار مميزة وتتناسب مع كم الخدمات التي وفرتها الشركة والموقع الفريد المطل على ميناء الخور مباشرة، وذلك على مستوى كافة الوحدات في المشروع، ويبدأ إجمالي أسعار شقق باي شور دبي كريك هاربور من 2,302,888 درهم إلى 2,426,888 درهم، مع تقديم الكثير من التسهيلات في عمليات الدفع عند شراء الوحدات.

أسعار شقق باي شور شاطئ الخور ميناء خور دبي المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع أنظمة حجز شقق باي شور ميناء خور دبي

منطقة ألعاب في شقق باي شور شاطئ الخور
منطقة ألعاب في شقق باي شور شاطئ الخور

وفرت الشركة في مشروع Bayshore Creek Beach أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط، من أجل أن تسهل على عملائها شراء الوحدات المطروحة للبيع، حيث أزالت من أمامهم كافة المعوقات التي من الممكن أن تواجههم خلال تسديد ثمن الشقق، وتأتي أنظمة التقسيط في باي شور شاطئ الخور على النحو التالي:

  • القسط الأول: دفع 60% خلال إنشاء المشروع.
  • القسط الثاني: دفع 40% على مدار عامين بعد استلام الوحدة.
  • استلام شقق باي شور خلال الربع الأول عام 2023.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في شقق باي شور شاطئ الخور ميناء خور دبي إضغط هنا

فيديو المشروعفيديو شقق باي شور شاطئ الخور ميناء خور دبي Bayshore Creek Beach Dubai Creek Harbour

YouTube video

خدمات المشروع خدمات وامتيازات Bayshore Creek Beach Dubai

خدمات شقق باي شور شاطئ الخور
خدمات شقق باي شور شاطئ الخور

يعتبر مشروع شقق باي شور شاطئ الخور، مجتمع سكني متكامل محاط بكافة الخدمات التي يحتاج إليها المقيمون، حيث لن يبذل الساكنون عناءًا في الحصول على كل ما يحتاجون إليه بسهولة، كما أنه تم اختيار تلك الخدمات بعناية كبيرة وذلك على النحو التالي:

  • يحتوي مشروع شقق باي شور شاطئ الخور على منطقة تجارية، حيث يمكن للسكان إجراء التسوق والحصول على كل ما يحتاجون إليه بسهولة.
  • يتوفر في Bayshore Creek Beach حمامات سباحة للصغار وللكبار، من أجل أن يتمكن محبو تلك الهواية من ممارستها بسهولة.
  • يوجد في شقق باي شور دبي كريك هاربور خدمات الأمن والحراسة، حيث تكون متوفر على مدار 24 ساعة، من أجل توفير الأمان بين السكان.
  • يشتمل Bayshore Dubai Creek Harbour على خدمات الاستقبال، من أجل التعرف على هوية الداخلين والخارجين، وتوفير مزيدًا من الخصوصية.
  • تتضمن شقق باي شور مرسى خور دبي أحدث كاميرات المراقبة، حيث إنها قادرة على التقاط وتصوير أي شيء بدقة كبيرة، لتوفير أمان أكبر بين السكان.
  • يوجد في باي شور شاطئ الخور كافيهات ومطاعم عالمية، حتى يتمكن السكان من قضاء السهرات العائلية والتجمعات بأريحية كبيرة.
  • يملك Bayshore Creek Beach إطلالات ساحرة على مناظر طبيعية وفريدة، الأمر الذي يعطي الوحدات منظرًا جماليًا مميزًا.
  • يتوفر في شقق باي شور دبي كريك هاربور صالة ألعاب رياضية، وهي مجهزة على أعلى مستوى، بحيث يتمكن السكان من ممارسة الأنشطة الرياضية المناسبة.
  • يحتوي Bayshore Dubai Creek Harbour على غرف متعددة الاستخدامات، مناسبة لعقد اجتماعات أو مساحة للعمل أو المذاكرة.
  • توفير أماكن للشواء في شقق باي شور دبي كريك هاربور، وتكون موجودة في الهواء الطلق، بحيث تكون مناسبة لقضاء العطلات أو السهرات.
  • يوجد في Bayshore Creek Beach مسجد بمساحة مناسبة، من أجل أداء الصلوات في أوقاتها المحددة.
  • يتوفر في شقق باي شور مرسى خور دبي خدمات الصيانة والنظافة، والتي تستمر على مدار اليوم.

مميزات المشروع مميزات شقق باي شور شاطئ الخور ميناء خور دبي

المناطق الترفيهية في شقق باي شور شاطئ الخور
المناطق الترفيهية في شقق باي شور شاطئ الخور

من نقاط القوة التي يتميز بها مشروع شقق باي شور شاطئ الخور ميناء خور دبي، هو الموقع الاستراتيجي الذي يتواجد فيه، والذي يجعله محط أنظار الجميع، حيث يتمكن المقيمون وهم واقفون في شرفات الشقق أن يستمتعوا بإطلالات ساحرة وفريدة، فضلًا عن الأسعار التنافسية والمساحات المناسبة، ووفرت الشقق بمساحات متنوعة وأسعار معقولة ومميزة، مع توفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها المقيمون.

عيوب مشروع Bayshore Creek Beach Dubai Creek Harbour

يتمتع Bayshore Creek Beach بالكثير من المميزات التي تجعله اختيارًا مثاليًا للبعض، بينما الأمر لا يمكن أن يخلو من عيوب بالنسبة للبعض الآخر، والذين يرون أن الشركة اقتصرت على توفير الشقق فقط، في حين يرغبون في امتلاك فلل بمساحات كبيرة، لكن الشركة وفرت شققًا بمساحات كبيرة تضاهي مساحة الفلل، من أجل إرضاء كافة الأذواق.

بروشور المشروعبروشور وصور مشروع شقق باي شور شاطئ الخور

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور شقق باي شور شاطئ الخور ميناء خور دبي.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة عن شركة إعمار للتطوير العقاري

شركة إعمار للتطوير العقاري Emaar Developments، من أهم شركات التطوير العقاري في الوطن العربي، وهذا الأمر لم يأت من فراغ، بل من خلال المشروعات الكبيرة التي نفذتها داخل الإمارات وخارجها، واستطاعت من خلالها أن تحصل على شهرة واسعة، وأن تحظى بثقة عملائها في كل مكان.

مشاريع شركة Emaar Developments السابقة:

معلومات عن المشروع أسئلة عن شقق باي شور شاطئ الخور ميناء خور دبي