كمبوند فلل شقق ميناء راشد Mina Rashid Apartments

شقق ميناء راشد
شقق ميناء راشد

تقدم شركة إعمار العقارية فرصة ذهبية لأصحاب اليخوت الفاخرة، عبر مشروعها شقق ميناء راشد Mina Rashid Apartments، وهو المكان المثالي لمن يبحثون عن حياة هادئة على شواطئ ميناء راشد بمياهها الصافية ورمالها الناعمة، حيث يحمل أجمل السمات المعمارية الفخمة، الأمر الذي يجلب السعادة والبهجة إلى السكان لمناظره الساحرة وإطلالاته البديعة، فضلًا عن أن أسعار شقق ميناء راشد محفزة على الشراء.

المحتوى

موقع المشروع موقع مشروع شقق ميناء راشد بالتحديد

تم إطلاق مشروع شقق ميناء راشد في واحدة من أكثر المناطق فخامة ورواجًا، فقد وقع الاختيار على ميناء راشد، بوصفه من الأماكن الساحلية التي تعكس أناقة الهندسة البحرية العصرية، حيث إن الميناء يجمع بين تفاصيل المباني الحديثة والمرسى الساحلي المؤسس وفقًا لأعلى المعايير، وبالتالي يتمتع سكان Mina Rashid Apartments بتجربة حياة عصرية وفريدة.

“الحياة أمام البحر”، هذا ما يمنحه مشروع Mina Rashid Apartments إلى السكان، حيث يمكنهم التمتع بإطلالات خلابة من شرفات منازلهم على مياه البحر الخلابة وأمواجه التي ترتطم بالشاطئ بهدوء، الأمر الذي يضفي على المشروع طابعًا ساحليًا متكاملًا، كما يمكن للمقيمين في شقق ميناء راشد أن يشاهدوا لحظات الشروق والغروب المختلطة بمياه البحر، فتترك أثرًا مبهجًا داخل من يراها.

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من Mina Rashid Apartments

  • تقع شقق ميناء راشد على بعد 10 دقائق من شارع الشيخ زايد.
  • يبعد Mina Rashid Apartments عن داون تاون دبي بحوالي 20 دقيقة.
  • يمكن الوصول إلى مشروع إعمار مرسى راشد من برج خليفة خلال 20 دقيقة.
  • مشروع Mina Rashid Apartments على بعد 25 دقيقة من مطار دبي الدولي.
  • يستغرق الوصول إلى شقق مرسى راشد لليخوت من دبي مول حوالي 15 دقيقة.
  • المشروع قريب من شقق أوركيد وشقق هاربور جيت.

تصميمات المشروع تصميم مشروع شقق ميناء راشد

شاطئ مشروع شقق ميناء راشد
شاطئ مشروع شقق ميناء راشد

شقق ميناء راشد مصممة بعناية كبيرة، كي تمنح السكان الراحة والدفء الذي تحتاجه الحياة العصرية، كما تعكس التصميمات الخارجية قدرة شركة إعمار على الجمع بين أرقى التفاصيل الإنشائية، حيث إن المبنى من الخارج يدل على مدى التناسق والتوزيع الجيد للشقق والشرفات، فظهرت كلها وكأنها كتلة واحدة وليست تفاصيل منفصلة عن بعضها، لذا فإن سكان Mina Rashid Apartments تنتظرهم تجربة فريدة.

كما يتصف التصميم الداخلي في شقق مرسى راشد لليخوت بالدقة والبراعة في اختيار أفضل المواد في التشطيبات، كذلك وجود التناسق الكبير في توزيع الوحدات بشكل مثالي ومريح، كما اعتمدت الشركة في Mina Rashid Apartments، على الأسقف العالية والتي تسمح بدخول الكمية الكافية من الضوء والتهوية التي تحتاجها الوحدات، مع استخدام ألوان هادئة تمنح السكان الراحة والهدوء النفسي.

مساحة المشروع مساحات شقق Mina Rashid Apartments

مشروع شقق ميناء راشد يلبي رغبات الجميع، لأن السمة الغالبة هو التنوع في مساحات الوحدات، سواء كانت مكونة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف أو أربع غرف، فالكل يملك فرصته في اختيار شقته بالمساحة المرسومة في مخيلته، بداية من المساحات المحدودة للأفراد حتى المساحات الكبيرة للعائلات، وتبدأ مساحة شقق Mina Rashid Apartments من 2,620 قدم مربع أي 243.406 متر مربع.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في شقق ميناء راشد إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار شقق ميناء راشد 2024

شقق مرسى راشد لليخوت
شقق مرسى راشد لليخوت

تعتبر أسعار الوحدات من النقاط الفاصلة عند شراء وحدة في أي مشروع، وقد انعكس ذلك على إجمالي أسعار الوحدات في مشروع شقق ميناء راشد، فجاءت على النحو المعقول الذي يناسب العملاء، ويسهل عليهم بشكل كبير فرصة شراء الوحدات المطروحة للبيع في مشروع إعمار مرسى راشد، فيما يبدأ إجمالي أسعار شقق Mina Rashid Apartments من 4,320,888 درهم.

أسعار شقق ميناء راشد المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع أنظمة حجز شقق ميناء راشد

لم تقتصر تسهيلات شركة إعمار في مشروع شقق إعمار مرسى راشد لليخوت على الأسعار فحسب، بل عملت على تسهيل تسديد ثمن الوحدات، من خلال برامج الدفع السهلة والمريحة، التي تمكن العملاء من شراء الشقق المطروحة للبيع دون أن يتكبدوا مزيدًا من العوائق المادية، وتأتي أنظمة الحجز والتقسيط في Mina Rashid Apartments على النحو التالي:

  • القسط الأول: دفع 80% خلال تشييد المشروع، منهم 10% كمقدم حجز.
  • القسط الثاني: دفع 20% عند التسليم.
  • أنظمة السداد تستمر حتى 3 سنوات.
  • يتم استلام شقق ميناء راشد خلال الربع الرابع عام 2026.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في شقق ميناء راشد إضغط هنا

فيديو المشروع فيديو شقق ميناء راشد Mina Rashid Apartments

YouTube video

خدمات المشروع خدمات وامتيازات Mina Rashid Apartments

خدمات شقق ميناء راشد
خدمات شقق ميناء راشد

يوفر مشروع Mina Rashid Apartments كل الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها السكان ويحصلون عليها بسهولة، فضلًا عن وجود عدد كبير من وسائل التسلية والترفيه، التي توفر المتعة والسعادة إلى السكان، ويمكن أن نتعرف على تلك المرافق على النحو التالي:

  • يمكن لسكان شقق ميناء راشد الاستمتاع بأطول مسبح في دبي، بحيث يمكنهم الحصول على الاستجمام والمتعة الكاملة.
  • الأطفال يملكون فرصة كبيرة في الاستمتاع بأفضل الألعاب، عبر منطقة ألعاب للأطفال، وهي متاحة بالمجان في Mina Rashid Apartments.
  • يوجد مناطق للبيع بالتجزئة، ويتوفر فيها كل ما يحتاج إليها سكان شقق مرسى راشد، كي يمكنهم التسوق في أي وقت ويحصلون على ما يريدون.
  • يحتوي Mina Rashid Apartments على صالة رياضية، وهذه مساحة مناسبة لمحبي الرياضة في ممارستها باستمرار.
  • مشروع شقق مرسى راشد لليخوت يتضمن مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى، يتم فيها تقديم أشهى الأكلات وأطيب الوصفات.
  • يتيح المشروع مناطق للشواء وتكون موجودة في الهواء الطلق، كي يمارسها السكان بأريحية كبيرة، وهي ميزة يحتاج إليها الكثير من سكان مشروع شقق إعمار مرسى راشد لليخوت.
  • يوفر خدمات الأمن والحراسة في شقق ميناء راشد، وتباشر عملها على مدار 24 ساعة من أجل تحقيق الأمان بين السكان.
  • أكواخ شاطئية تم بناؤها من أجل سكان Mina Rashid Apartments، حيث يقضون فيها أفضل الأوقات على الشواطئ المميزة.
  • يحتوي مشروع شقق إعمار مرسى راشد لليخوت على نادٍ صحي، يتوفر فيه جيم وسبا وجاكوزي، كي يحصل السكان على المتعة الكاملة.
  • هناك دوريات الصيانة والنظافة، التي تعمل على مدار 24 ساعة، من أجل ظهور المشروع في منظر لائق، الأمر الذي يمنح الراحة النفسية إلى سكان مشروع إعمار مرسى راشد.
  • يوجد في مشروع Mina Rashid Apartments، خدمات الاستقبال، والتي تعمل على تلبية كل ما يحتاج إليه المقيمون وحل المشاكل التي تواجههم.

مميزات المشروع مميزات شقق ميناء راشد

نظرة بانورامية على شقق ميناء راشد
نظرة بانورامية على شقق ميناء راشد

لا يعتبر مشروع شقق ميناء راشد فرصة مثالية من فراغ، فهو يحتوي على كل المميزات التي يحتاج إليها العملاء في وحداتهم، بداية من الموقع المثالي في واجهة بحرية مميزة، مع وجود التنوع الكبير في مساحات الوحدات، وأسعار تنافسية يتم تسديدها بأنظمة التقسيط الميسرة والمريحة، بالإضافة إلى وجود كافة المرافق الخدمية التي يحتاجها المقيمون، ووسائل ترفيه لا حصر لها.

عيوب مشروع Mina Rashid Apartments

رغم كل المميزات الكثيرة التي يحظى بها Mina Rashid Apartments، فإن البعض يرى أن الشركة اكتفت بتوفير الشقق فقط، في حين كانوا يرغبون في الحصول على فلل بمساحات أكبر، لكن الشركة من ناحيتها نفذت شققُا بمساحات كبيرة تضاهي مساحة الفلل، مع وجود كافة المرافق والخدمات التي يحتاج إليها، وتقديم نمط حياة عصرية وفريدة في مشروع شقق إعمار مرسى راشد لليخوت.

بروشور المشروع بروشور وصور مشروع شقق ميناء راشد

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور شقق ميناء راشد.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة عن شركة إعمار للتطوير العقاري

تعتبر شركة إعمار للتطوير العقاري Emaar Developments، واحدة من الشركات العقارية الرائدة التي حققت نجاحًا كبيرًا على مدار السنوات الماضية، فقد تمكنت الشركة من تنفيذ محفظة واسعة من المشروعات السكنية والترفيهية، داخل الإمارات وخارجها، الأمر الذي وضعها على خريطة الشركات العقارية العملاقة في الوطن العربي، وحظيت بشهرة كبيرة على المستوى المحلي والعالمي، وتسعى إلى تلبية كل ما يحتاج إليه عملاؤها.

مشاريع شركة Emaar Developments السابقة:

  • سي جيت ميناء راشد SEAGATE Mina Rashid

معلومات عن المشروع أسئلة عن شقق ميناء راشد